Saturday, November 26, 2005

 
انت حر
*فى الشارع : من حقك ان تقول ما تحب و من حق أمن الدوله ان يعاقبك على ذلك

*فى البيت:من حقك ان تقتل اخوتك طالما ان الجيران لا تشعر بك و من حق والدتك ان تقتلك ان اسمعت بكم الجيران

*فى الجامعه:من حقك الا تحضر المحاضرات و تنجح اخر العام بامتياز و من حق كل من يحضر المحاضرات ان يرسب اما نتيجه لاصابته بالتخلف العقلى او الملل العضال او لاخطاء اقترفها الدكتور نفسه

*بين الاصدقاء: من حقك ان ترتدى ما تشائين
و من حق اعز صديقاتك ان ترمقك من اخمص اصابعك الى ام رأسك

*فى المستشفى:من حقك ان تشرح للطبيب شكواك اما بالصياح او بالبكاء او بالصمت الرهيب
و من حق الطبيب ان يسد اذنه او يتركك ليأتى بالمناديل او ان يرقص على انغام موبايله حين تطلبه المدام

*فى المدرسه:من حقك الموجه ان يمنع استخدام العصى فى المدارس
ومن حق المدرس ان يستخدمها فى غياب الموجه
ومن حق الطالب ان يضحك كلما ضرب ضامرا كلمة (قديمه!!)

*فى المصالح الحكوميه:من حق موظف الحكومه ان يتناول افطاره و يحتسى كوب الشاى
ومن حقك ان تضع نفسك فى مشاكل لا حصر لها ان حاولت ان تعترض سنفونية مصه للشاى بطلباتك المزعجه

*مع نفسك:من حق نفسك ان تتمنى ان تصل لحبيبها
ومن حقك ان تقطع كل صلة لك به طالما ان المواصلات صعبه
و برغم كل ذلك ........
مازال...كل واحد حر......
فى رنته..
la brize

Comments:
بجد يا لا بريز..........حلو اوى
روحك انت كمان بقت ريكوردر حساس لاقل همسه

خايفه عليكى من الوجع....
 
بجد يا لا بريز..........حلو اوى
روحك انت كمان بقت ريكوردر حساس لاقل همسه

خايفه عليكى من الوجع....
 
انا عن نفسى حر رررررررررررر جدا....فى رنتى
 
فعلا معاني جديدة للحرية .. كانت محتاجة إعادة صياغة وإنتي بصراحة أجدتي صياغتها
 
فعلا هيا ديه الحرية الى إحنا عيشنها
و هو ده مفهوم الحرية عند أغلب الناس إنت فعلا أحسنتى التعبير
أنا انحنى لك إحتراما
 
بتفكريني بالمثل اللي بيقول
you are free to say and do whatever you like,and we are free to kick your ass after that
:)
 
طبعا كل واحد حر يصاحب الفاكهة اللي بيخبها أنا شخصياً باحب القصب
 
Keep up the good work »
 
Enjoyed a lot! film editing schools
 
Cool blog, interesting information... Keep it UP »
 
منتديات ليلوز كافيه

شبكة ليلوز كافيه

منتديات وتلومني فيك

شبكة وتلومني فيك

زفات

زفات بدون موسيقى

اغاني بدون موسيقى

كلمات اغاني

زفات

زفات راشد الماجد

زفات حسين الجسمي

زفات محمد عبده

زفات عبدالمجيد عبدالله


نشيد - اناشيد - كليبات أناشيد - محاضرات - القران - أناشيد طيور الجنه

أزياء - فساتين - فساتين اطفال - موديلات - إكسسوارات - عرايس

مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات - خلطات

ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل

أطباق رئيسية - مأكولات - مقبلات - حلويات

ميك آب أدم - أزياء أدم - عطورات أدم

صور إنمي - أفلام إنمي - رسوم متحركه - أفلام كرتون

سينما - مسلسلات - أفلام - مسلسلات رمضان 2009

أخبار المشاهير - صور الفنانين - عالم الفن

زفات - أغاني بدون موسيقى - كلمات أغاني

برامج ماسنجر - سكربتات ماسنجر - برامج msn - ثيمات للماسنجر

صور ماسنجر - صور مسن - إختصارات ورموز للماسنجر

توبيكات ماسنجر - توبيكات ماسنجر ملونه - نكات ماسنجر

برامج الفوتوشوب - صور تصاميم - صور للمصممين - خلفيات للتصميم - تصاميم الاعضاء

خامات - فلاتر - فرش - سكرابز - خطوط - باترن - اكشن - جلتر

سويتش - فلاش - ملفات مفتوحه - دروس فوتوشوب وسويتش

برامج جوال - ثيمات جوال - العاب جوال - موديلات جوال

بلوتوث - Bluetooth - مقاطع بلوتوث - نغمات جوال

رسائل SMS ـ رسائل MMS - مسجات mms - وسائط أغاني

برامج - برامج الحماية - برامج الملتميديا - برامج الصيانة

العاب كمبيوتر - العاب أكشن - العاب PC كمبيوتر
 
Post a Comment

<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?